وثيقة مصر -  إستثمار

تقدم شركة مصر لتأمينات الحياة وثيقة مصر – إستثمار في شكل برنامج تأميني يوفر الحماية التأمينية و أيضاً الإدخار للحصول على مبلغ من المال ( مبلغ التأمين بالإضافة إلى الأرباح ) لمواجهة الأعباء المالية في المستقبل .

مزايا الوثيقة الأساسية : 

1- في حالة بقاء المؤمن عليه على قيد الحياة حتى تاريخ إستحقاق الوثيقة يدفع مبلغ التأمين المحدد بالوثيقة بالإضافة إلى مجموع الأرباح المستحقة .
2- في حالة وفاة المؤمن عليه خلال مدة التأمين يدفع مبلغ التأمين بالكامل بالإضافة إلى مجموع الأرباح المستحقة حتى تاريخ الوفاة .

مزايا إضافية :

تغطي الوثيقة آخطار الحرب للمدنيين .
تغطي الوثيقة الآخطار المترتبة على التنقلات الجوية أو البحرية على خطوط منتظمة .
يمكن إضافة تأمينات إضافية على الوثيقة و ذلك لتغطية الحوادث و العجز و الأمراض الحرجة .
يمكن الجمع بين أكثر من وثيقة من هذه الوثائق .
يمكنك إضافة شريك / شريكة حياتك إلى هذه الوثيقة في أي وقت و ذلك أثناء سريان التأمين .

مثال توضيحي :

إذا كنت تبلغ من العمر 30 عاماً و تريد الإشتراك في وثيقة مصر – إستثمار لمدة 30 سنة يمكنك أن تشترك سنوياً في هذه الوثيقة بقسط قدره 1000 جنيهاً بحيث تحصل على المزايا الآتية :
أولاً : في سن 60 سنة تحصل على مبلغ تأمين قدره 37000 جنيه (سبعة و ثلاثون ألف جنيهاً ) بالإضافة إلى الأرباح التي سيتم تعليتها على مبلغ التأمين و التي تتغير وفقاً لنتائج أعمال الشركة .
ثانياً : في حالة الوفاة الطبيعية " لا قدر الله " خلال مدة التأمين فيحصل المستفيدون على مبلغ تأمين قدره 37000 ( سبعة و ثلاثون ألف جنيهاً ) بالإضافة إلى الأرباح التي تم تعليتها على مبلغ التأمين حتى تاريخ الوفاة .



كما يمكنك عزيزي العميل أن : 
تخصم الأقساط التي يسددها العميل من وعاءه الضريبي طبقاً للقانون .
بإمكانك الإقتراض من الرصيد النقدي للوثيقة .
إذا كان عمرك بين 20 – 60 سنة يحق لك أن تتقدم للإشتراك بالوثيقة .
الحد الأدنى لمدة التأمين 10 سنوات و الأقصى 30 سنة .